الحبوبات
الرئيسية / البقولیات / مشروع تجارة الحبوب والبقوليات | شركة عملاقة آراد حبوبات لتجارة البقوليات

مشروع تجارة الحبوب والبقوليات | شركة عملاقة آراد حبوبات لتجارة البقوليات

مشروع تجارة الحبوب والبقوليات قيد التنفيذ في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم بسبب الأهمية الغذائية لهذه المنتجات. الحبوب عالية الجودة لها أنواع مختلفة وبسبب الموقع الجغرافي لكل بلد، تزرع الحبوب والحبوب المختلفة. هذه المنتجات تباع بجودة عالية. وفي الوقت نفسه، فإن شركة عملاقة آراد حبوبات لتجارة البقوليات مستعدة لتلبية الاحتياجات المتزايدة للمستوردين والمصدرين.

مشروع تجارة الحبوب والبقوليات | شركة عملاقة آراد حبوبات لتجارة البقوليات

الحبوب والبقوليات روسية للبيع بالجملة والمفرد

الحبوب والبقوليات روسية للبيع بالجملة والمفرد في الوقت الحاضر، يعتمد نجاح الجميع، بما في ذلك الأعمال التجارية، ليس فقط على استراتيجية التطوير الصحيحة للشركة، ولكن في معظم الحالات – على شركاء موثوقين وصلب قادرين على توفير المنتجات اللازمة لتطوير الأعمال.

الحبوب والبقوليات روسية هي منتجات ليست فقط ذات قيمة غذائية عالية ولكنها أيضًا تهم أصحاب المحاصيل الزراعية والماشية والصناعية. تشمل المنتجات الأكثر استهلاكًا الحبوب والحبوب:

البازلاء:تركيا البازلاء أو ما يسمى بباقة الخروف أو البازلاء – منتج الفاصوليا الشرقية، والتي هي في الطلب بين معظم المشترين. يمكنك شراء البازلاء بكميات كبيرة بسعر معقول.

الذرة: تحتوي على كمية كبيرة من الكربوهيدرات المغذية، بحيث تصل إلى 74 ٪. يحتوي على نسبة عالية من الألياف تصل إلى سبعة و ثلاثة في المئة بسبب محتواه العالي من الألياف.

البايا: عنصر بروتين ممتاز ذو قيمة غذائية عالية، ويحتوي على كميات كبيرة من الأحماض الأمينية القابلة للهضم والكربوهيدرات.

البقوليات: هي مجموعة من المنتجات التي تعد هذه البذور الصالحة للأكل من نباتات عائلة Fabaceae أو Leguminosae. تجدر الإشارة إلى الفاصوليا والبازلاء والفاصوليا والترمس والبازلاء والحمص والعدس وفول الصويا والبازلاء. أنها ذات أهمية خاصة من حيث القيمة الغذائية والبروتين. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر البقوليات أيضًا مصدرًا جيدًا للمعادن، خاصة الحديد والبوتاسيوم والكالسيوم والألياف الغذائية.

بالمقارنة مع الخواص الغذائية الموصوفة أعلاه، باستثناء فاصوليا اثنين: الفاصوليا، لديهم خصائص غذائية مماثلة للخضروات العادية. الشعير يحتوي على ذوق بيولوجي عالي.

يحتوي القمح على الكثير من القيمة الغذائية والطاقة. يحتوي القمح على الكثير من الليسين، وهو ضعف كمية الذرة. الجانب السلبي الوحيد هو أن هناك كمية صغيرة من الألياف القابلة للمقارنة ؛ لا تنس شراء منتجات زراعية مفيدة. ومعظم الفاصوليا، لقد تم تزويد شركتك بمواد خام عالية الجودة لفترة طويلة.

إذا كانت شركتك مهتمة بشراء الحبوب عالية الجودة، يمكنك شراء منتجات الحبوب السائبة من كبار تجار التجزئة. هذا السعر أكثر ربحية ويقلل في بعض الأحيان تكاليف الشركة.

توفر الشراكات المتبادلة فرصة لإيجاد شريك موثوق به شخصيا.يمكنك معرفة المزيد حول التعاون في مواقع المبيعات عبر الإنترنت. هذه الشركات المصنعة الرئيسية توريد منتجاتها إلى كل منطقة من البلاد وخارجها. وهم يعملون في جميع أنحاء العالم.

هؤلاء الموزعون يشترون البضائع الزراعية بكميات كبيرة ويبحثون عن شروط مفيدة للطرفين للتعاون. 

الحبوب والبقوليات كازاخستانية بيع بسعر تنافسي وجودة عالية

الحبوب والبقوليات كازاخستانية بيع بسعر تنافسي وجودة عالية جمعت كازاخستان 17.2 مليون طن من الحبوب والبقوليات في عام 2014. كان حجم المحصول أقل بنسبة 5.9 ٪ عن عام 2013، وفقا للجنة الإحصاءات التابعة لوزارة الاقتصاد الوطني في كازاخستان.

في المجموع ، تم جمع 17،162200 مليون طن من الحبوب والبقوليات في العام الماضي. شهدت محاصيل أخرى في عام 2014 أساسا النمو. ارتفع إجمالي الحصاد من البذور الزيتية بنسبة 3.3 ٪، والبطاطا – 2 ٪، والخضروات – 5.3 ٪، والبطيخ – 12.6 ٪.

حصاد منطقة شمال كازاخستان 26.5 ٪ من إجمالي حجم الحبوب والفاصوليا، أكمولا – 26.2 ٪، Kostanai المنطقة – 23.2 ٪. تم حصاد أعلى محصول من الخضروات والبطاطا في منطقة ألماتي – 26.9 ٪ و 20 ٪ على التوالي.

تبلغ إمكانات تصدير الحبوب والبقوليات كازاخستانية في السنة التسويقية الحالية 8 ملايين طن. وكان محصول الحبوب القياسي في البلاد في عام 2011 – ما يقرب من 27 مليون طن. أحد أكبر التجار في الإمارات العربية المتحدة مهتم باستيراد الحبوب الكازاخستانية والمنتجات البقولية، وفقًا لتقرير غرفة Atameken الوطنية لرجال الأعمال في كازاخستان.

شركات التصنيع لديها شبكة واسعة لشراء وبيع المنتجات الزراعية: السكر والأرز والفاصوليا والتوابل والبذور والفول والمكسرات والحبوب. وبفضل بنيتها التحتية اللوجستية المتقدمة، تزود الشركة هذه المنتجات ليس فقط لدولة الإمارات العربية المتحدة بل للشرق الأوسط بأكمله إلى الهند والولايات المتحدة.

الحبوب والبقوليات الاوزباكستانية للبيع بسعر مناسب

الحبوب والبقوليات الاوزباكستانية للبيع بسعر مناسب هناك 55 مطحنة كبيرة، 45 مطحنة علف، 25 إنتاج للمعكرونة، 63 مصنع لتنظيف المنتجات، 44 مخبزًا و 34 فرعًا للمخابز في أوزبكستان تديرها الدولة بهدف إنتاج الدقيق والحبوب والأعلاف الحيوانية و الخبز والمعكرونة ومنتجات المخابز في من أجل تلبية الطلب المحلي.

بلغ حجم إنتاج القمح 6.78 مليون طن في عام 2013 وحوالي 55 في المائة منه كان في النوعية القابلة للطحن. بالإضافة إلى ذلك، بدأت العديد من المصانع الصغيرة المملوكة للقطاع الخاص في لعب دور نشط في السوق. يوجد 60 مطاحن مملوكة ملكية خاصة تبلغ طاقتها السنوية من القمح 1.5 مليون طن فقط حول طشقند.

بدأت أوزبكستان الجهود الرامية إلى الانتقال إلى اقتصاد السوق منذ عام 1991 عندما أصبح مستقلاً وكانت هناك تغييرات مهمة على مدار السنين. بيد أن السلطات التجارية التي تتبع سياسات تقييدية وتدخلية للغاية تواصل خلق آثار سلبية على اقتصاد أوزبكستان.

 الزراعة تلعب دورا رئيسيا في اقتصاد البلد ومن المتوقع أن تحافظ على هذا الدور في المستقبل أيضا. يتم إجراء تغييرات متكررة للقطن الذي يشكل فرعا هاما من الصادرات وتبذل الجهود لإقامة التناوب في إنتاج القطن وغيرها من المنتجات.

قد يكون للقمح حصة هامة في الاستهلاك المحلي السبب الرئيسي لجهود تطوير تقنيات الإنتاج في أوزبكستان. الهدف من أوزبكستان هو تقليل اعتمادها على كازاخستان التي تحتل المرتبة الأولى في واردات القمح والوصول إلى وضع يمكنها من تلبية الطلب المحلي بأكمله. لهذا الغرض، يتم إجراء تحسينات في المجالات الرئيسية مثل الطاقة الإنتاجية وجودة المنتج. 

يمكن طلب الحبوب والبقوليات الاوزباكستانية للبيع بأسعار معقولة على الإنترنت وبكميات كبيرة. يمكن للتجار الاتصال بشركات الموزع لاستيراد وتصدير هذا المنتج.

أنواع الحبوب والبقوليات الفاخرة واسعارها

أنواع الحبوب والبقوليات الفاخرة واسعارها أنواع الحبوب والبقوليات هي كنز حقيقي من البروتين النباتي. والبروتين، بدوره، عنصر لا يقدر بثمن في تغذية البشر ليس فقط، ولكن أيضًا الحيوانات. هناك مشاكل كافية في الصناعة الزراعية الروسية لزراعة الحبوب والبقوليات، ويعزى ذلك إلى حد كبير إلى الأولويات الخاطئة بين المحاصيل.

تؤثر مشكلة نقص البروتين في نظام غذائي لحيوانات المزرعة بشكل مباشر على إنتاجيتها. لذلك، هناك مسألة حادة تتعلق بتمويل الصناعة الزراعية، بما في ذلك زيادة مساحة البقوليات. تشمل مجموعة البقوليات التي تزرع فقط لإنتاج مخرجات البذور الجافة. ليس سراً أن المصدر الرئيسي للبروتين النباتي هو البقوليات.

كما أنها بمثابة الإضافة الرئيسية لنظام غذائي حيوانات المزرعة والطيور. تحتوي بذور البازلاء الناضجة على حوالي 30 ٪ من البروتين، والحمص، 25 ٪، والبقوليات العلفية تصل إلى 28 ٪، والفاصوليا تصل إلى 32 ٪. لا تشمل البقوليات البقوليات مثل البازلاء الخضراء والفاصوليا الخضراء. البقوليات المستخدمة لإنتاج النفط – فول الصويا والفول السوداني – ليست أيضًا من بين مجموعة مسح البقوليات. تشمل البقوليات المحاصيل التالية:

فاصوليا (عادية  قمرية، حمراء، حادة)، البازلاء، الفاصوليا، أزوكي، العدس، بامبارا الفول السوداني، الترمس. قليل من الناس يعرفون أن البازلاء كانت تزرع من قبل أول الناس، وهذا هو واحد من الثقافات القديمة. يستخدم على نطاق واسع في الزراعة، كجزء من الأعلاف المركزة.

تمتص حبيبات البازلاء كمية هائلة من البروتين. قائمة متنوعة من البازلاء متنوعة، واحدة من أكثرها شيوعًا يمكن أن يطلق عليها – بذار البازلاء. يزرع هذا النبات من قبل عدد من البلدان، لتلبية احتياجات ليس فقط البشر، ولكن أيضا الحيوانات.

البازلاء: ثقافة محبة للرطوبة، تعطي حصادًا جيدًا على التربة المخصبة بالليمون، مع تهوية كافية. أنها لا تتسامح مع الأراضي الرطبة الثقيلة، الطميية. البازلاء تنمو بشكل جيد بجانب حبوب الربيع. البازلاء يمكن أن تدمر الأعشاب الضارة، لذلك يجب أن تتم معالجة الأعشاب الضارة في الموعد المحدد. فإن أي شرانق للبازلاء ستكون مقدمة مواتية للبازلاء.

تنتمي البازلاء إلى البقوليات ذات العائد المرتفع، مع الامتثال السليم للمعدات الزراعية سوف تعطي حوالي 45 سنت من الحبوب لكل هكتار. الفول (باستثناء القرون): ينتمي أيضًا إلى البقوليات، و يمتص أكثر من مائتي نوع.

تزرع الفاصوليا الثقافية في بلدان مختلفة، بما في ذلك روسيا. بلدنا يزرع الفاصوليا العادية، القمر على شكل، الزاوي، متعدد الزهور.

أسعار الحبوب والبقوليات والحمص الروسي

أسعار الحبوب والبقوليات والحمص الروسي تعد روسيا واحدة من أكبر منتجي البازلاء، حيث قامت بزراعة جزء كبير من أراضيها الخصبة. فتحت روسيا حسابًا خاصًا على صادرات البازلاء والوجود النشط في السوق العالمية، لذلك يقضي المزارعون وقتًا طويلاً في تطوير هذا المحصول لتلبية توقعات العملاء.

أحد فوائد استيراد الحمص من البلدان الأجنبية هو أن المنتجين المحليين لا يمكنهم تسليم منتجاتهم إلى المدن بسعر مرتفع. بالإضافة إلى ذلك، فإن الحمص الروسي يتم تسعيره بشكل معقول، حيث يوجد لسوق الحمص الروسي مبيعات كبيرة في السوق الإيراني الرئيسي، ولدينا دائمًا طلب كبير من المستهلكين.

يقوم التجار، المعروفون لدى التجار الروس، بشراء الحمص الروسي مباشرة وبأسعار معقولة وإيصالها مباشرة إلى العملاء دون أي عائق، والغرض من هذه المجموعات هو إرضاء العملاء. لديهم مكاتب في معظم المدن، تديرها مجموعة من الشباب الحيلة.

لذلك، يمكن لمقدمي هذا المنتج التواصل من خلال أنظمة الاتصالات، وتسجيل منتجاتهم المخصصة واستلامها في أقصر وقت ممكن. نظرًا لأن سعر كل منتج مهم جدًا للعملاء، يمكن القول أن أي منتج له سعر يتناسب مع جودته يمكن أن يحقق المزيد من المبيعات.

اليوم، تستورد العديد من الدول أنواعًا مختلفة من البقوليات لتلبية احتياجات مجتمعها وتستورد أنواعًا مختلفة من البقوليات كل عام. يمكن الحصول على أسعار الحبوب والبقوليات والحمص الروسی من مندوبي مبيعات هذه المنتجات. يمكنك الذهاب إلى تجار التجزئة عبر الإنترنت وتقديم طلبك.

تجارة جميع أنواع البقوليات الكازاخستانية والروسية

تجارة جميع أنواع البقوليات الكازاخستانية والروسية في السنوات الأخيرة، شهدت روسيا زيادة كبيرة في المساحة تحت البقوليات. بالمناسبة، هناك أيضا ديناميكية إيجابية في كازاخستان. ما هو المثير للاهتمام حول هذا الاتجاه؟ ماذا يمكن أن تقدم إنتاج العلوم الزراعية في هذه الطلبات الوقت؟ ينعكس هذا الموضوع في المقالة التي ننشرها اليوم.

مشكلة نقص البروتين النباتي مهمة للغاية ويجب حلها لفترة طويلة. الدور الرئيسي في تغطية نقص البروتين في الغذاء والأعلاف ينتمي إلى البقوليات، التي تشكل البروتين بسبب نشاط البكتيريا المتشابكة، والأخير يستخدم هواء النيتروجين لتخليقه.

ليس للبقوليات ذات الحبوب قيمة علف عالية فحسب، بل إنها تحسن أيضًا استخدام الحبوب الأخرى من قبل الحيوانات. ميزتها الرئيسية هي أن بروتين البقوليات يحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية، وهضمه أعلى من محاصيل العلف البروتينية. لذلك، يكلف إنتاجه 50 مرة أرخص من البروتين الحيواني.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي حبوب هذه النباتات على الفيتامينات والمعادن، مما يزيد بشكل كبير من القيمة الغذائية للبقوليات. يتطلب تحسين جودة التغذية بالبروتين على حساب المنتجات الحيوانية تنظيم قاعدة علفية كاملة، لإثراء النظم الغذائية لإطعام الحيوانات ليس فقط البروتين، ولكن جميع الأحماض الأمينية الأساسية والفيتامينات والمعادن.

يعد توفر وحدة تغذية واحدة من البروتين في البقوليات مرتفعًا جدًا ويتجاوز المعيار بمقدار 1.5 إلى 3 مرات، ولكن في هذه الحالة، من الضروري موازنة التغذية على الكربوهيدرات لإنشاء نسبة مواتية من بروتين السكر. يضمن التنوع البيولوجي للبقوليات توزيعها على نطاق واسع في جميع أنحاء روسيا، فقط الأنواع الثقافية تتغير تبعا للتربة والظروف المناخية واحتياجات الزراعة.

أكثر أنواع البقوليات شيوعًا هي البازلاء وفول الصويا والحمص والفيك والترمس والفاصوليا والعدس وفاصولياء العلف والرتبة والأنواع الثقافية الأخرى التي تنتمي إلى عائلة البقوليات. حسب طبيعة الاستخدام تنقسم البقوليات إلى المجموعات التالية: عالمي (البازلاء، الحمص، فول الصويا) ؛ العلف (فيكا، الترمس، حبوب العلف، الجذر)، الطعام (العدس، الفاصوليا).

تستخدم بذور حبوب البقوليات في طبخ الحبوب والدقيق والحلويات والأطعمة المعلبة ومركزات الأعلاف. الخضروات المحفوظة مصنوعة من البذور غير الناضجة وثمار العديد من البقوليات. يحتوي زيت بذور فول الصويا على قيمة غذائية وفنية. يمكن أن يكون نشا البقوليات مادة خام لإنتاج مواد صديقة للبيئة سريعة التحلل.

شراء حبوب الحمص الروسي ذات جودة عالية

شراء حبوب الحمص الروسي ذات جودة عالية الحمص بمثابة مصدر الطاقة والبروتين كعلف للحيوانات. الحمص الخام يحتوي على نسبة أقل من التربسين ومثبط الكيموتريبسين من البازلاء والفاصوليا العادية وفول الصويا. هذا يؤدي إلى ارتفاع قيم التغذية ومشاكل أقل في الجهاز الهضمي. يمكن إكمال الوجبات الغذائية غير المضرّة مع 200 غ / كغ من الحمص الخام لتعزيز إنتاج البيض ونمو الطيور والخنازير. يمكن استخدام كميات أعلى عندما يتم علاج الحمص بالحرارة.

أظهرت التجارب أن المجترات تنمو بشكل متساوٍ وتنتج كمية ونوعية متساوية من اللبن عندما يتم استبدال وجبات فول الصويا أو الحبوب بالحمص. تظهر الخنازير نفس الأداء، لكن الخنازير النامية تعاني من التأثير السلبي لتغذية الحمص الخام ؛ الحمص المبثوق يمكن أن يزيد من الأداء حتى في الخنازير النامية.

في تجارب حمية الدواجن مع الحمص غير المعالج، أظهر دجاج التسمين فقط (فترة البداية) أداء أسوأ. كان أداء الأسماك جيدًا على قدم المساواة عندما تم استبدال حمية فول الصويا أو الحبوب بحمص مقذوف.

يمكن أن تؤدي المكونات الثانوية للبقوليات – مثل الليسيثين، والبوليفينول، وأوليجوساكاريدس، والأميلاز، و البروتياز، والتربسين ومثبطات كيموتريبسين – إلى انخفاض توافر المغذيات، وبالتالي إلى تأثيرات سلبية على نمو الحيوانات وصحتها (خاصة في المواد غير المنشطة).

تعاني الحيوانات المجترة عمومًا من مشاكل أقل في هضم البقوليات بمكونات ثانوية، نظرًا لأنها يمكن أن تعطل نشاطها في سائل الكرش.

يمكن أن تستكمل وجباتهم الغذائية 300 غرام / كغ أو أكثر من بذور الحمص الخام. ومع ذلك، يمكن تحسين هضم البروتين وتوافر الطاقة من خلال العلاجات، مثل الإنبات وإزالة القشور والحرارة. البثق هو عبارة عن تقنية حرارة جيدة جدًا لتدمير المكونات الثانوية في البقوليات، نظرًا لأن البروتينات يتم تغييرها بشكل لا رجعة فيه.

المعالجة الزائدة قد تقلل من القيمة الغذائية؛ قذف يؤدي إلى خسائر في المعادن والفيتامينات، في حين أن التدفئة الجافة لا يغير التركيب الكيميائي. يمكنك الاتصال بخبراء الشركات أو مستوردي هذه المنتجات لشراء الحبوب والبقوليات و الحمص الروسية عالية الجودة وتقديم طلبك.

شركة آراد حبوبات لاستيراد البقوليات الكازاخستانية

شركة آراد حبوبات لاستيراد البقوليات الكازاخستانية تحتوي الحبوب الصالحة للأكل على كميات كبيرة من البروتين والكربوهيدرات والمعادن والحديد والكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم ومجموعة متنوعة من الفيتامينات، خاصة الفيتامينات أ في هرم اللحم، لأن الحبوب غنية بالبروتين. والكمية الكبيرة من ليسين في بروتينهم هي أفضل مصدر لاستكمال الخصائص الصالحة للأكل من الحبوب.

الحبوب هي ثاني أهم مصدر للغذاء بعد الحبوب؛ للبذور الناضجة والمجففة قيمة غذائية عالية وهي من بين أهم البروتينات الغنية في العالم من حيث السعة التخزينية. تعتبر البقوليات أيضًا مصدرًا ممتازًا للنشا المقاوم الذي تتحلل بواسطة البكتيريا في الأمعاء الغليظة لإطلاق الأحماض الدهنية قصيرة السلسلة للحصول على الطاقة في الخلايا المعوية.

فيما يتعلق بالزراعة، تزرع البقوليات في المقام الأول للاستهلاك البشري ومن ثم لتغذية الحيوانات وتعزيز التربة. تستخدم الحبوب، سواء في الطهي مباشرة أو كمواد خام، على نطاق واسع في إنتاج المنتجات الغذائية مثل التعليب.

قامت شركة آراد باستيراد جميع أنواع الفاصوليا اللازمة لتوريد وتجارة الحبوب والبقوليات في البلاد. يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول لشراء و بيع الحبوب والبقوليات.

يمكنك الاتصال بنا لشراء وبيع هذا المنتج:
مرضية الصيفي
طرق التواصل:
رقم الجوال: +989184687293
قناة تلغرام: Seyfi_marzieh@
ينكدين: aradlegume@
الرقم واتساب انقر
البريد الإلكترونی: aradlegume@gmail.com

عن talia

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *