الحبوبات
الرئيسية / البقولیات / شركات تجارة الحبوب | آراد حبوبات لاستيراد الحمص والماش الروسي

شركات تجارة الحبوب | آراد حبوبات لاستيراد الحمص والماش الروسي

تقوم شركات تجارة الحبوب مثل شرکة آراد حبوبات لاستيراد الحمص و الماش الروسي وتسويق هذه المنتجات للبيع بالجملة على مستوى البلاد. هل تعرف فوائد شراء عبر الإنترنت أنواع البقوليات للبيع؟ هل تعرف أين تذهب للتسوق عبر الإنترنت بسهولة لشراء منتجات ذات جودة عالية بأسعار معقولة مع خصم؟ كما تعلم، يعد التسوق عبر الإنترنت أحد أفضل الطرق لإجراء عملية شراء جيدة من الدرجة الأولى في أقصر وقت ممكن. تزدهر التجارة الإلكترونية هذه الأيام نظرًا لوجود العديد من الحقول لإدخال المنتجات فيها ، ويمكنك استخدام إعلانات ضخمة للشراء أو البيع جيدًا، بينما لا تهدر الكثير من الوقت لمساعدتك في الشراء أو حقق مبيعات جيدة من خلال مقارنة المنتجات وشروط الشراء.

شركات تجارة الحبوب | آراد حبوبات لاستيراد الحمص والماش الروسي

بيع و شراء بالجملة للتجار فقط أنواع البقوليات الروسية

بيع و شراء بالجملة للتجار فقط أنواع البقوليات الروسية شرکة آراد حبوبات مركز بيع وشراء بالجملة للتجار أنواع مختلفة من البقولیات الروسيه في إيران. هذه شركة استير البقوليات و الحبوب عالية الجودة. آراد حبوبات يبيع هذا المنتج بسعر معقول جداً لتجارة حبوب الحمص الروسية.

الفاصوليا هي مصدر مهم للبروتين النباتي وتستخدم في معظم الأطعمة ، وخاصة بالنسبة للدخل المنخفض. بعبارة أخرى، لا يستطيع الأشخاص الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة اللحوم توفير أنفسهم لأنفسهم عن طريق استهلاك الحبوب الكاملة ، وخاصة الحمص.

لذلك، يجب ألا تعاني سوق الحبوب أبدًا من نقص أو ارتفاع في السعر. إذا تم تقليل محصول العدس من الداخل، فلا يوجد خيار آخر سوى استيراده. أصل العدس عادة ما يكون تركيا وروسيا وكندا. العدس الروسي هو أحد أنواع العدس التي دخلت سوق الحبوب الإيراني لسنوات عديدة ويستخدمها الناس.

قبل أن تتمكن من طلب جميع أنواع البقولیات الروسية، جرب بعض الطرق المتاحة عبر الإنترنت وجعلها أسهل لك.

على الرغم من أنها تزرع جميع أنواع الفاصوليا في الأراضي الإيرانية وأجزاء مثل الخميني موجودة بقوة في هذا المجال ، إلا أنها تستورد هذا المنتج من روسيا لتوفير مجموعة متنوعة من الأصناف الصديقة للعملاء. كما قلنا، إلى جانب الواردات ، تقوم شركات تجارة الحبوب والحمص الإيرانية أيضًا بتصدير أنواع مختلفة من المنتجات وتقديم أنواع مختلفة من الحبوب بكميات كبيرة.

يتم تجارة حبوب العدس بكميات كبيرة في مركز آراد حبوبات. لذلك ، يمكن للشركات التي ترغب في دخول هذا المجال الاتصال بالمركز للحصول على المشورة أو التعاون.

البقوليات المستوردة للبيع بالجملة بسعر مغري

البقوليات المستوردة للبيع بالجملة بسعر مغريسوق البقولیات المستورد للبيع بالجملة بسعر مغری في إيران مزدهر للغاية. يتم تقديم هذه المنتجات بكميات كبيرة بسعر أقل. يمكن الحصول على أسعار الحبوب بالجملة من المواقع الإلكترونية. يمكن لمشتري البقولیات شراء هذا المنتج بشكل مباشر وغير مباشر بسعر أقل من خلال الإشارة إلى السوق للبقولیات في مدن مختلفة.

يتم استيراد أفضل البقولیات الأجنبية إلى البلاد من قبل الشركات التجارية. يتم تحديد سعر بيع جملة بقوليات المستوردة من خلال الجودة المقدمة.

أرقى تجار الحبوب الأجنبية النشيطة هم تحت إشراف وكالات الاستيراد والتصدير ووزارة الصناعة والتعدين.

يقدم هؤلاء التجار المنتجات الإيرانية إلى الدول المجاورة باستخدام ميزات حديثة مثل إنشاء مواقع على الإنترنت وتجار على الإنترنت، بالإضافة إلى استيراد وتصدير المنتجات الإيرانية عالية الجودة إلى دول مثل العراق وأفغانستان وعمان وباكستان ، أرمينيا وطاجيكستان ودول الخليج المصدرة.

يلعب التداول في هذه الأنواع من المنتجات دورًا مهمًا في التجارة غير النفطية وتحسين عمالة الشباب ويساهم في زيادة التبادلات التجارية مع الدول المجاورة.

هناك العديد من الشركات التي تنتج الفول في البلاد. تعمل هذه الشركات في جميع أنحاء البلاد وتنتج مجموعة متنوعة من هذا المنتج. ثم يقومون بتسويق البضائع في شكل معبأ.

أنزل الأسعار للبقوليات المستوردة

أنزل الأسعار للبقوليات المستوردة يتضح انخفاض أسعار الحبوب المستوردة في إيران هذه الأيام.

يعد سوق الحبوب الإيراني أحد أكثر الأسواق جاذبية للتجارة حيث تتنافس الشركات الكبيرة والصغيرة على بيع معظم منتجاتها. على الرغم من إنتاج البقوليات في إيران، فإن نسبة عالية من البقوليات تدخل إيران أيضًا من بلدان أخرى.

تشمل عوامل الاستيراد: ارتفاع الطلب، اختلافات موسم الحصاد في البلدان الأخرى، تقلب جودة المحاصيل من المنتجات الإيرانية، إلخ.

البازلاء والعدس والمسك هي من بين أكثر أنواع الحبوب استخدامًا، ولكل منها أنواع مختلفة.

أسعار الحمص المستورد

لم يكن سعر الحمص المستورد مستقراً بسبب تقلبات السوق في السنوات الأخيرة.

تشير إحصائيات مركز الجمارك الإيراني إلى أنه في العام 93 كانت كمية واردات الحمص الرسمية حوالي 20 ألف طن، وزاد هذا المبلغ في عام 2015 ووصل إلى حوالي 23000 طن. تشير الإحصاءات إلى أن كمية واردات الحمص الرسمية في الشهرين الأولين من العام تجاوزت 4700 طن.

أحد أهم العوامل هو انخفاض نصيب الفرد من واردات الحمص من العدس والفاصوليا في إيران. في المتوسط​، يستهلك كل إيراني 3 كجم من البازلاء الرسمية سنويًا، وهو أقل من المتوسط ​​العالمي.

العدس المستورد

أيضا ، تشير الإحصاءات إلى أنه في عام 93 كانت كمية واردات العدس 63 ألف طن وفي عام 2015 ارتفعت بنسبة 30 ٪ إلى حوالي 91 ألف طن. زاد هذا الرقم في عام 96، حيث بلغت الواردات في الشهر الأول من عام 1986 (باستثناء موسم الحصاد والبيع) وحده 5000 طن.

وشملت الدول المصدرة للعدس الإمارات العربية المتحدة وباكستان وتركيا والصين وكندا في عام 2013، مع إضافة أفغانستان وعمان وروسيا وكازاخستان والهند إلى القائمة في عام 1994.

ينتمي معظم العدس المنتج في إيران إلى محافظة أذربيجان الشرقية ووفقًا لإحصائيات وزارة الجهاد في عام 2015، تم إنتاج حوالي 92 ألف طن من العدس في البلاد. من المتوقع أن يرتفع هذا الرقم إلى 99000 طن بنسبة 7 ٪ في عام 2016.

ومع ذلك ، كانت كمية العدس المنتجة في البلاد أقل من استهلاكها، وهذا هو السبب الرئيسي لاستيرادها إلى البلاد. نصيب الفرد من استهلاك العدس في إيران أقل من المتوسط ​​العالمي.

شركات لإستيراد البقوليات والحمص

شركات  لإستيراد البقوليات والحمصشركات لاستيراد البقولیات والحمص من بلدان أخرى لديها العديد من الأنشطة في إيران وتبيع هذه الحبوب بأسعار معقولة.

تحاول شركة آراد حبوبات لتجارة الحمص و الحبوب الأخری أفضل أنواع الحبوب إلى إيران من أجل. بالإضافة إلى الحمص، ازدهرت تجارة حبوب العدس والماش وغيرها في إيران.

تشمل البقولیات المستوردة بشكل عام:

العدس:

هذا المنتج هو عضو شهير في عائلة البقوليات التي تعد مصدرا غنيا للبروتين النباتي الذي يحتوي على العديد من الأصناف ودائما في السوق الإيراني بالإضافة إلى العينات المحلية، وهناك دائما أنواع مختلفة من العدس المستوردة مع شراء وبيع مختلف الجودة. يكون.

الحمص:

هذا المنتج هو أحد أكثر أعضاء عائلة البقول استخدامًا على نطاق واسع، وهو مصدر غني بالألياف وقد ظل مرتفعًا باستمرار في العديد من الشركات المحلية والأجنبية.

البازلاء:

إنها واحدة من أكثر العناصر المغذية في عائلة البقوليات ، وهي مصدر غني للعديد من المعادن والفيتامينات الأساسية في الجسم، والتي تحتوي على حوالي 1 سعرة حرارية من الطاقة لكل 1 غرام من الحمص.

الفاصوليا:

هذا المنتج هو أحد أكثر أعضاء عائلة البقوليات شيوعًا مثل: الفاصولیا جیتی، الأبيض، الأحمر، الأسود، اللوبيا البلبلی، الأخضر وما إلى ذلك.

 

ماش:

هذا المنتج هو واحد من البقوليات القليلة الموجودة في نظامنا الغذائي اليومي والتي تناسب المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم بسبب محتواه العالي من البوتاسيوم.

كما تعلمون ، ليس فقط في إيران ولكن في جميع أنحاء العالم أيضًا، تعد البقوليات واحدة من أكثر الأطعمة استهلاكًا، حتى في العديد من دول العالم، يتم استخدامها دائمًا في العديد من البلدان كدواء للعديد من الأمراض ، وهو أمر يصيب العديد من الأمراض. لهذا السبب لدينا مكانة خاصة في السوق العالمية للبقولیات، ونحن دائمًا نقوم بتصدير واستيراد أنواع مختلفة إلى العديد من البلدان النائية، مما جعل تجارة الماش والعدس والبقولیات الأخرى مربحة. يكون.

الحمص الروسي ذات جودة عالية جدا للبيع

الحمص الروسي ذات جودة عالية جدا للبيع الحمص الروسي عالي الجودة للبيع من قبل شركات البث في إيران ، يواصل العمل في أجزاء كثيرة من البلاد من خلال اعتماد شروط خاصة بالتعاون مع الوكلاء التابعين لهم في العديد من أنحاء البلاد لتسهيل التنزيلات بسهولة وسهولة الوصول للعملاء. اليوم.

خلق استيراد وبيع الحمص الروسي في السوق الإيرانية ظروفًا تنافسية مواتية من حيث الجودة والسعر، ونتيجة لذلك، فإن استيراد أنواع مختلفة من المنتجات الزراعية إلى البلاد يجعل السوق المحلية تتمتع بسعر ثابت. انها واحدة من أفضل البقولیات المستوردة ذات نوعية جيدة جدا ، وبالتالي لاقت قبولا حسنا في بلدنا.

لقد زادت واردات الحمص الروسي إلى بلادنا كل عام من الطلب في إيران ، ونتيجة لذلك ، تم توزيع مراكز بيع هذا المنتج على نطاق واسع في إيران.

وهي أكبر مستورد لتجارة الحمص في بلدان مثل روسيا و … التي تستورد هذه المنتجات بكميات كبيرة إلى السوق الإيراني وتوزعها في جميع أنحاء إيران من خلال مراكز المبيعات التابعة لها.

نظرًا لأن السوق الإيراني نشط في إنتاج وتوزيع الحبوب، فقد حاول دائمًا تقديم أفضل المنتجات للمشترين من أجل تقديم خدمة صادقة لمواطنينا الأعزاء.

يحتوي الحمص على أصناف مختلفة وينظر إليه على نطاق واسع في السوق الإيراني ، ولكل منها سعر مختلف وأيضًا خصائص مختلفة.

الحمص الروسي يتم تسويقه بشكل كبير في السوق الإيرانية ويطلب بشكل كبير محليا بسعر أفضل من الحمص الأخرى.

نظرًا للاستيراد المباشر لهذا المنتج من روسيا وبيعه، فإنه يقوم بشكل أساسي بتزويد الحمص الروسي بشكل مباشر وغير مباشر في جميع أنحاء إيران وبما أنه يمكنك شراء كميات أقل مباشرة من المستوردين الرئيسيين دفع لشرائه ، وبالتالي فإن المجموعة تبيع الحمص الروسية مباشرة بسعر أقل في السوق.

للحصول على معلومات مفصلة وأسعار يومية من أنواع الحمص، بما في ذلك الحمص الروسية، يمكنك الاتصال بنا باستخدام أرقام الاتصال على الموقع.

الحمص المجروش الممتاز للبيع بالجملة

الحمص المجروش الممتاز للبيع بالجملة يعد الحمص المجروش الممتازة للبیع بالجملة أحد أفضل الأمثلة المتاحة في السوق والتي يتم إنتاجها بشكل كبير في بلدان مختلفة ويتم تصديرها دائمًا إلى بلدان أخرى.

نظرًا لأن سعر أي منتج مهم جدًا لعملائنا ، يمكن القول إن أي منتج بجودة تتناسب مع جودته يمكن بيعه أكثر. إنهم يتخذون الإجراءات ويستوردون أنواعًا مختلفة من البقولیات من دول مختلفة كل عام.

في سوق البقولیات الإيرانية ، بالإضافة إلى البازلاء المستوردة وغيرها من البازلاء المنتجة محليًا، شهدنا دائمًا وجود البازلاء المستوردة، مثل البازلاء الشمندر، والتي يمكن أن تتماشى مع طلب العملاء ومجموعة متنوعة من المنتجات في السوق. يبيعونها.

في الوقت الحاضر، نظرًا لارتفاع استهلاك الحبوب وتنوع أنواعها، تشجع العديد من الدول مزارعيها على إنتاج الجزء الأكبر منها، وتوفر الحكومات كميات كبيرة من الأراضي الخصبة كل عام من خلال توفير تسهيلات خاصة للمزارعين.

تعد روسيا وكازاخستان من بين البلدان الرائدة في إنتاج البقوليات ، والتي تنتج أنواعًا مختلفة من البقوليات كل عام، بالإضافة إلى تصديرها إلى البلدان الأخرى المتقدمة في جميع أنحاء البلاد. وكازاخستان، بسبب الظروف المناخية الجيدة والأراضي الزراعية المناسبة، تزرع سنويًا أنواعًا مختلفة من البقوليات، بما في ذلك العدس والحمص، وتصدرها إلى دول مثل إيران بالإضافة إلى إنتاجها المحلي.

نظرًا لأن بعض المناطق مثل كرمانشاه، التي تعد المحور الرئيسي لإنتاج الحمص في البلاد، تقوم في بلدنا بإنتاج المنتج بطرق تقليدية لسنوات عديدة، مما أدى إلى زيادة سعر هذا المنتج في السوق، ولكن الحمص المجروش الكازاخستاني بسبب استخدام المزارعين للآلات الزراعية المتقدمة، فإن سعر هذا المحصول أفضل من سعر الحمص الإيراني وهو مطلوب بشدة في بلدنا.

أشهر الشركات المستوردة للبقوليات

أشهر الشركات المستوردة للبقوليات يعرف جميع التجار الجملة شركة آراد حبوبات كأحد أشهر شركات البقولیات المستوردة في إيران.

أدت القيود الجديدة المفروضة على واردات بعض الحبوب إلى ارتفاع أسعار المشتقات، لكن الشركة، بالإضافة إلى توفير الأصناف المحلية للمستهلكين، تستورد أنواعًا مختلفة من مشتقات الحمص من مختلف البلدان. إنه أيضًا غريب.

في الوقت الحاضر ، نظرًا للمنافسة الشرسة بين المنتجين والمشترين للفاصوليا، نحاول إنتاج أفضل أنواع الحبوب بأعلى جودة لأن المشترين والمستهلكين يحاولون شراء المنتج وشرائه بسبب التكاليف المختلفة. وهو أعلى من الناحية النوعية.

وبقدر ما يكون للفاصوليا مذاق أفضل، ستكون مبيعاتها وتوزيعها أعلى، والمنتج المتميز أكثر متانة بالإضافة إلى الجودة الفائقة.

بالنظر إلى أن مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم تنشط في مجال إنتاج الحبوب، فإن هذا العامل يجعل هذا المنتج عالي الجودة ويحاول الناس من المجتمع شراء منتج يتمتع بجودة وطعم أفضل وخلق منافسة. بين المنتجين، يتم تقليل جودة المنتج وسعر الحبوب المستوردة.

نظرًا لتزايد شعبية الحبوب الباهظة الثمن وبدائل الأطعمة باهظة الثمن، يرتبط هذا المنتج في جميع أنحاء البلاد بمزيد من المبيعات من قبل المجتمع، ويتم استيراد معظمها عبر بلدان مثل روسيا، كندا.، أستراليا، الأرجنتين، إلخ.

كما تعلمون، خلال العام يتم استيراد كمية كبيرة من الفاصوليا الأجنبية إلى البلاد بجودة مختلفة ووفقًا لطلب المشترين المحليين.

تمثل المنتجات المستوردة عالمًا كبيرًا من أنواع مختلفة من الحبوب، مع تنوع عالي الجودة وأنواع مختلفة تسببت في زيادة مجموعة من أنواع الحبوب في السوق الإيراني، وبالتالي يمكن للمشترين دائمًا اختيار أفضل الأنواع واختيار أنواع مختلفة لجعلها.

من بين الفاصوليا المستوردة الأكثر أهمية في بلدنا هو موضع ترحيب كبير. يتم استيراد أصناف الفول المستوردة وكذلك العدس الروسي والكندي وكذلك الحمص المستوردة إلى السوق الإيراني كل عام بجودة مختلفة وكذلك أنواع مختلفة من هذه المنتجات.

أصبحت الشركة أكبر مورد وموزع للبقوليات المستوردة على الصعيد الوطني، مع علاقات ووكالات على الصعيد الوطني.

شركة آراد حبوبات لبيع الحمص الروسي والازباكستاني والكازاخستاني

شركة آراد حبوبات لبيع الحمص الروسي والازباكستاني والكازاخستاني تعمل شركة آراد حبوبات في إيران لبيع الحمص الروسية والأوزبكية والكازاخستانية ولديها مبيعات عالية.

يعد آراد حبوبات أكبر مركز تسوق مباشر لجميع أنواع الحبوب من روسيا وأوزبكستان وكازاخستان، ويقدم هذا المنتج لمواطنينا بأسعار معقولة ومن خلال القضاء على الوسطاء.

يقوم مرکز آراد حبوبات بقطع المتعاملين من سوق الفول ويستوردهم مباشرة ويوزعهم في جميع أنحاء إيران. تقدم مباشرة إلى مركز آراد حبوبات للشراء المباشر والوساطة وجميع أنواع البقولیات المستوردة بسعر معقول.

يستورد مرکز آراد حبوبات من بلدان أخرى مثل روسيا وأوزبكستان وكازاخستان إذا كان هناك نقص في البقوليات في السوق ويزيد سعره لتزويده.

يقدم مرکز آراد حبوبات مواطنيه المحبوبين مباشرة وعن طريق القضاء على الوسطاء في جميع أنحاء إيران، لمنع الأرباح في سوق البقولیات التي يقوم بها الوسطاء.

في السوق ذات السمعة الطيبة، يمكنك مقارنة جميع أنواع البقولیات المستوردة من حيث السعر والجودة، وفي نهاية المطاف اختيار وشراء المنتج الذي تريده. آراد حبوبات كسوق لجميع أنواع الحبوب المستوردة توفر الفرصة لمواطنينا للاختيار من بين مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والأسعار. لذلك، يمكن ربط جميع التجار الذين يعتزمون العمل في هذا السوق، وكذلك جميع الأحباء الذين يرغبون في الشراء من هذا السوق، آراد حبوبات.

يمكنك الاتصال بنا لشراء وبيع هذا المنتج:
مرضية الصيفي
طرق التواصل:
رقم الجوال: +989184687293
قناة تلغرام: Seyfi_marzieh@
ينكدين: aradlegume@
الرقم واتساب انقر
البريد الإلكترونی: aradlegume@gmail.com

عن talia

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *